Templates by BIGtheme NET
Home » Sin categoría » بيان عائلة الشهيد محمد عبد العزيز

بيان عائلة الشهيد محمد عبد العزيز

الجمعة 03 يونيو 2016

بيان عائلة الشهيد محمد عبد العزيز
بسم الله الرحمان الرحيم
* مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا *
صدق الله العظيم
على اثر الفاجعة الاليمة التي اصابت الامة الصحراوية و الانسانية جمعاء في نبأ وفاة  الشهيد الرمز والقائد البطل الاخ محمد عبد العزيز  في صباح يوم الثلاثاء 31 ماي 2016 حيث  حجت افواج كبيرة الى بيت عائلة الشهيد  بمدينة العيون لتقديم التعازي لأنفسهم اولا و لإفراد عالته الصغيرة ثانيا .
و في ظروف لا تمت للإنسانية بصلة اقدم زوار الليل ، خفافيش الظلام قوات الامن المغربية بشتى تلاوينها  على محاصرة المنزل، حيث قامت باقتحام خيمة العزاء ومصادرتها، وذلك يوم الخميس 2 يونيو على الساعة الثانية صباحا بالتوقيت المحلي ، دون سابق انذار و دون مراعاة لسلامة بعض افراد الاسرة الذين فاجئهم الاقتحام وهم نيام، ناهيك عن فرض السلطات المغربية طوق امني و محصارتها لجميع الازقة و الطرق وكل المنافذ المؤدية الى المنزل، فضلا عن الاجراءات الصارمة التي فرضتها السلطات المغربية لمنع الالاف من الصحراويين المتوافدين باستمرار على المنزل قصد التعزية، حيث ارغمتهم على الرجوع ، دون احترام للقوانين ولا لمشاعر الصحراويين ولا حتى الاعراف الدينية .
و عليه نعلن ما يلي :

✓ تعازينا الحارة لكل افراد الشعب الصحراوي لفقدانهم الاب الحنون و الابن البار الذي زهد في الدفاع عن كل قضاياه.
✓ ادانتنا الشديدة و شجبنا القوي لهذا التدخل القمعي السافر الذي يتعارض مع كل المبادئ الانسانية و الاخلاقية و الدينية و القانونية .
✓ مطالبتنا بفك هذا الطوق الامني و الحصار الخانق المضروب على المنزل .
✓ تضامننا مع كل المدافعين و الغيورين على المبادئ السامية لحقوق الانسان في العالم و التي عمل الشهيد طوال حياته من اجل الدفاع عنها.

عن عائلة الشهيد محمد عبد العزيز

Leave a Reply

ăn dặm kiểu NhậtResponsive WordPress Themenhà cấp 4 nông thônthời trang trẻ emgiày cao gótshop giày nữdownload wordpress pluginsmẫu biệt thự đẹpepichouseáo sơ mi nữhouse beautiful