Templates by BIGtheme NET
Home » Sin categoría » رسالة شكر للحكومة الالمانية

رسالة شكر للحكومة الالمانية

13052425_10209340458938683_456368767_o.png

الحكومة الألمانية.
سيدي العزيز / سيدتي،
لقد علمنا للتو بالمساهمة الكريمة المقدمة من طرف ألمانيا للاجئين الصحراويين في  تندوف بالجزائر الذين كانوا ضحايا الأمطار التي هطلت مؤخرا والفيضانات المدمرة. وغني عن القول أن أن الشعب الصحراوي بجميع تواجداته يعتز بمساعدتكم هذه التي في وقت يحتاج الاجئين الصحراوين المبعدون عن أرضهم من 40 سنة  الي المساعدة.
أعلنت الحكومة الاتحادية لتوفير أكثر من 1000000 $ للشعب الصحراوي، لدعم الإغاثة الإنسانية بعد الفيضانات في مخيمات اللاجئين الصحراويين في منطقة تندوف، في غضون الأشهر الثلاثة المقبلة. الحكومة الفيدرالية ستساعد “الخيام لدعم توفير الطوارئ وترميم وإعادة بناء المنازل المتضررة.
نيابة عن منظمتنا ونيابة عن عدة آلاف من الصحراويين، ونحن نريد لجلب التقدير والامتنان لجهودكم التبرع السخي البلاد أعرب من شأنها أن توفر للاجئين الرعاية الطبية والغذاء والأدوات والمستلزمات لأسر والأفراد متاح المساعدة التي تضررت من الفيضانات، حيث تعاني العديد من التحديات الصحية الغذائية والاقتصادية والاجتماعية.
منظمتنا: جمعية لرصد الموارد الطبيعية وحماية البيئة الصحراء الغربية هي مؤسسة غير ربحية، منظمة غير حكومية مقرها في ، الصحراء الغربية، التي هي الأهداف الأولية: نهب الموارد الطبيعية كإنسان لفضح أداة الصحيح لتحقيق التنمية الاقتصادية إقليم الصحراء الغربية للعمل في الدعوة استراتيجية اجتماعية، ويتم اختيارهم بحرية في بيئة نظيفة وآمنة وفقا للنهج في سبيل العيش، للسماح للحق غير قابل للتصرف البعض من خلال استفتاء حر ونزيه وعادل.

يرجى مرة أخرى،أن تقبلوا تقديرنا وأمتننا لجهوكم ولكرمكم .
توقيع،
جمعية مراقبة الثروات الطبيعية وحماية البيئة بالصحراء الغربية
العيون الصحراء الغربية

Leave a Reply

ăn dặm kiểu NhậtResponsive WordPress Themenhà cấp 4 nông thônthời trang trẻ emgiày cao gótshop giày nữdownload wordpress pluginsmẫu biệt thự đẹpepichouseáo sơ mi nữhouse beautiful