Templates by BIGtheme NET
الرئيسية » Sin categoría » فيديوهات توثق عملية اصطياد غير قانونية. وتنتهي برمي عشرات الأطنان من السمك

فيديوهات توثق عملية اصطياد غير قانونية. وتنتهي برمي عشرات الأطنان من السمك

جمعية مراقبة الثروات الطبيعية وحماية البيئة بالصحراء الغربية
amrpews@gmail.com
www.sahararesources.org
العيون في: 06 ماي 2016

توصلت جمعية مراقبة الثروات الطبيعية وحماية البيئة بالصحراء الغربية على فيديوهات توثق عملية اصطياد غير قانونية. وتنتهي برمي عشرات الأطنان من السمك، من شركة
Video fishing vessel: BULAND n°CNA4548 buland 12-83

الواقعة التي حصلت قبل خمسة أشهر في منطقة بحرية قرب مدينة الداخلة الصحراء الغربية، والتي يوثق الفيديو ما يلي :
المكان: قرب مدينة الداخلة بالصحراء الغربية
الزمان: قبل خمسة أشهر
نوع الأسماك : DORADA

هذه البواخر، لديها رخصة  للصيد الأسماك العائمة  كالسردين  وأنواعه. أولا الباخرة من نوع RWS،مع العلم أن رخصة الصيد الخاصة بالباخرة تعود ملكيتها للكولونيل حسن وأعليت.
هذا يعني أن العملية مخالفة للعقد الذي توقعه الشركة في وزارة الصيد البحري المغربية، والتي بموجبها يتواجد أكثر من 33 باخرة من هذا النوع. في انتظار أن يصل المزيد في القريب العاجل. للإشارة، إن هذه البواخر أصبحت محرمة في أغلب دول العالم نظرا لخطورتها في استنزاف  المخزون السمكي.
عليه، فإن صيد هذا النوع من الأسماك من طرف باخرة لديها شباك مختصة في صيد الأسماك العائمة، يجعلنا نطرح السؤال عن نوعية تلك الشباك المستعملة في الصيد من طرف هذه البواخر.
ومن هنا تدعو جمعية مراقبة الثروات الطبيعية وحماية البيئة بالصحراء الغربية كل العاملين بالبواخر والشركات التي تعمل في منطقة الصحراء الغربية لتوثيق كل العمليات الغير قانونية، والتي تستهدف استنزاف  الثروات الطبيعية، وتناشدهم بالتعاون معها  لفضح تورط هذه الشركات في نهب الثروات الصحراوية، دون أن يكون هناك انعكاس واقعي وملموس في حياة شعب الصحراء الغربية.

جمعية مراقبة الثروات الطبيعية وحماية البيئة في الصحراء الغربية.

 

اضف رد

ăn dặm kiểu NhậtResponsive WordPress Themenhà cấp 4 nông thônthời trang trẻ emgiày cao gótshop giày nữdownload wordpress pluginsmẫu biệt thự đẹpepichouseáo sơ mi nữhouse beautiful